كاريكاتير العامرية المغربية CARICATURE

caricature-1@hotmail.com كاريكاتير caricature@hotmail.fr

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني



انشاء منتدى مجاني



كاريكاتير حول العالم

---كاريكاتير حول المغرب

/

----كاريكاتير حول مصر

---كاريكاتير حول داعش

----كاريكاتير حول أمريكا

--كاريكاتير حول السعودية

كاريكاتير

كاريكاتير حول داعش

المواقع والمنتديات

 
 
 
 
 
 

فيديو كاريكاتير متنوع

/

/

/

/

/

/

/



كاريكاتير قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022

شاطر
avatar
omar

عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 22/11/2015
العمر : 38

كاريكاتير قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022

مُساهمة من طرف omar في الأحد فبراير 25, 2018 12:25 am

ااالللسلام وعليكم


كاريكاتير قطر 2022




إصرار عجيب غريب مريب من إعلام دول الحصار بقيادة العربية وسكاي نيوز أبوظبي، في مواصلة شن الحملات التي تستهدف التشكيك والتحريض على استضافة دولة قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.


وما أن تفشل حملة حتى تنطلق أخرى، ولا سيما مع الإعلان عن أي إنجاز جديد تحققه اللجنة العليا للمشاريع والإرث على طريق استضافة مونديال 2022 وكأن الإنجازات تصيبهم بالجنون.


استغلوا الحصار مبرراً وسبباً لتحقيق هدفهم، إما عبر الفجور في الخصومة من خلال تقارير وأكاذيب، أو من خلال الترويج أن حصارهم سيعيق إتمام مشاريع المونديال، ولكن خاب ظنهم، وفشل تدبيرهم.


ويومياً، يجوبون وسائل إعلام العالم في فضاء الإنترنت شرقا وغربا، باحثين عن كل ما يسئ لقطر، كذبا وبهتانا، في هذا الملف وغيرها، يقتطعون التصريحات ويحرفون المعلومات لتحقيق غايتهم، وهدفهم، في النيل من قطر، حتى غابت عقولهم حتى في كذبهم، فتارة يزعمون أن أستراليا هي من ستستضيف المونديال، وفي اليوم التالي يؤكدون أنها بريطانيا هي المرشحة لاستضافته.


وبين الحملة والأخرى، والكذبة والتي لا تليها، تخرج الفيفا بتصريح يخرس الجميع: مونديال 2022 في قطر بشكل نهائي، كلمات رددتها الفيفا مرارا وتكرارا فهل يستوعبها إعلام دول الحصار.


خيوط المؤامرة تتكشف


أحدث حلقات المؤامرة التي تستهدف مونديال 2022 كان تقرير نشرته مؤسسة "كورنرستون" العالميّة للاستشارات تحت عنوان "قطر تحت المجهر: هل كأس العالم لكرة القدم 2022 في خطر؟"، وتناقله إعلام دول الحصار وغيره، والذي يخلص إلى أن هناك "خطورة متزايدة بأن قطر ربما لن تستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022 والغريب في الأمر أنه ليس هناك علاقة أصلا بتلك المؤسسة بملف المونديال جملة وتفصيلا، من قريب أو من بعيد، وتقاريرها ليس لها أي تأثير او أهمية سوى لمروجيها وداعميها ومموليها.


ومعرفة مؤسس تلك المؤسسة وهو، غانم نسيبة، كفيلة بالكشف عن أهداف ومن يقف خلفه، خصوصا أنه ضيف دائم في إعلام دول الحصار وخصوصا سكاي نيوز أبوظبي، بل أنه يباهي علنا بعلاقته بها، عبر وضع صورة خلفية حسابه في تويتر خلال استضافته في إحدى تلك القنوات، ومعروف ان الرجل من أشد كارهي قطر، ومن اكبر المحرضين عليها.


قطر لهم بالمرصاد


وفي ظل تلك الحملة الشرسة، كانت قطر حاضرة دائما بالإنجازات والتصريحات لدحض المزاعم والإفتراءات، حيث أكد الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر حسن الذوادي أن الحصار الذي فرضته أربع دول في المنطقة على قطر لا يشكل خطرا على استضافة كأس العالم 2022، مشيرا إلى أنه يتم التغلب على العقبات اللوجستية، وأن أعمال البناء مستمرة بزيادة في الحدود الدنيا على التكاليف.

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 21, 2018 12:12 pm